- author author
- Posted on
- No Comments
معلومات عن الخدمة
اسم الخدمة
- لاستعلامات الالكترونية/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
فئة الخدمة
- الاستعلامات الالكترونية.
مقدم الخدمة
- وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
تصنيف الخدمة
- إجرائية.
وصف الخدمة
- خدمة الكترونية مخصصة لاستقبال الاستفسارات ومتابعة الطلبات الخاصة بالمواطنين والموظفين وطلب مقابلة المسؤولين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
خطوات التقديم على الخدمة
- تسجيل الدخول او انشاء حساب في بوابة اور الالكترونية من خلال الضغط على زر الانتقال الى الخدمة، وللمزيد من التفاصيل الاطلاع على الاسئلة الشائعة والفيديو التوضيحي الضغط هنا
- ادخال المعلومات المطلوبة بصورة صحيحة والتأكد من تحميل جميع الوثائق والضغط على زر الحفظ.
- تصل رسالة نصية تبين اكتمال التسجيل، مع الرابط الخاص بمتابعة مراحل معالجة الطلب وحالته
- الضغط على زر تحميل الاستمارة، ستصل وثيقة تحتوي على رقم الطلب، ورمز الاستجابة السريعة “QR-code” بالإمكان طباعة هذه الوثيقة او الحفاظ عليها في جهاز الهاتف، واستخدامها لمتابعة حالة الطلب.
- تصل الى هاتفك رسالة نصية تخبرك بمراحل معالجة الطلب وحالته.
الوثائق المطلوبة لأنجاز الخدمة
- البطاقة الوطنية او هوية الأحوال المدنية.
- اوليات الطلب.
- من الممكن تحميل مرفق اخر يخص الطلب او الشكوى (اختياري)
المتطلبات للتقديم على الخدمة
- انشاء حساب ضمن بوابة اور الالكترونية للخدمات الحكومية.