إعلام الكلية/ مرتضى الحلفي
بمناسبة ذكرى ميلاد سيد الشهداء الأمام الحسين عليه السلام .. نظمت الكلية التقنية الهندسية في ميسان إحتفالية مهيبة برعاية كريمه من لدن السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمود عزيز محمد وبحضور معاون العميد م. الدكتور جواد جعيول سعدون و بحضور معاون عميد المعهد التقني العمارة أ.م.مجبل دواي إسماعيل وجمع من منتسبي المعهد التقني العمارة ومنتسبي وطلبة الكلية

وبدأ الإحتفال بقراءة آيٍ من الذكر الحكيم تلاها كلمة ألقاها السيد معاون العميد والتي هنأ فيها الأمه الإسلامية بالولادات الشعبانية المباركة وفي مقدمتها مولد الامام الحسين عليه السلام .
وأشار الدكتور جواد جعيول في كلمته إلى أن اللسان يعجز والكلمات تقصر عن ذكر سجايا وفضائل الامام الحسين عليه السلام
مؤكدًا على أنه من المهم الاقتداء بسيرة سيد الشهداء والسير على نهجه القويم واستذكار القيم العليا التي استشهد من أجلها .
وبعد أن ابتهل السيد معاون العميد إلى الله تعالى أن ينعم على بلدنا العزيز بالأمن والأمان و يرفع البلاء والوباء عن شعبنا الحبيب وعن العالم أجمع ببركة صاحب الذكرى .. 

بعدها كانت خطبة قصيرة للشيخ عبد الزهرة زغير خلف المحمداوي مسؤول الشعبة القانونية في المعهد التقني -عمارة استذكر فيها ثورة الإمام الحسين وأهمية الاقتداء بنهجه وبعض مواعض تخص المجتمع ..
بعدها أثنى معاون العميد بالجهود المشكورة التي قدمها المنتسب في الكلية هاشم گلو المحمداوي في تنظيم الاحتفالية بشكل ممتاز ومنتظم

 

ومن جانب آخر قام منتسبي الكلية من المحاضرين والعقود بتقديم الشكر والثناء لجهود الكلية وتشكيلاتها في انجاز كل مايتعلق بالمستحقات الادارية والمالية .
فيما اختتم الحفل إلقاء القصائد الشعرية والموشحات ، التي تغنت بحب الأمام الحسين عليه السلام .وتوزيع هدايا إلى الفائزين في مسابقة أسئلة وأجوبة من ضمن تنظيم الاحتفالية المباركة.

Leave a Comment